هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نيسان الورد

عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Ousouo12

نقاط التقييم : 1
عدد نقاط : 28653
عرفت منتدانا من :
  • صديقة

المزاج : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Makhno10
اميرتك المفصلة : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 70564
فتاة الانمي : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Fatebunnyor0wx3
mms : hoob
لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Ououo10
لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Wessam1

لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Empty
مُساهمةموضوع: لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج   لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج I_icon_minitimeالأربعاء 1 يوليو 2009 - 7:53

الطريقة الأولى:

لشعر ناعم كأنه مستشور &&&&&&&&
جبتلكم هل وصفة السهلة جداً من مجلة اجنبية و الله انه الانجليز طلعواعندهم وصفات طبيعيه و حلوة يلا ما نطولش عليكم الوصفة هاذي كالتالي :
تجيبي صحن و تخلطي فيه مايونيز يكفي لطول شعرك مع كمية من البلسم الي تستخدميه لشعرك في العادة ملاحظة :
يكون المايونيز اكثر من البلسم يعني مقدارين من المايونيز يقابله مقدار من البلسم اوووكيه بعد ما تخلطي المقادير
ترطبين شعرك بالماء ( هذي الخلطة قبل الاستحمام لا تنسوا) و بعدها تحطي الخلطة على شعرك كله و خاصة الاطراف بعدها تغطيه بقبعة الحمام و تنتظري ساااااااااااعة كاملة اوووكي ........ خلصت الساعة الحين تغسلين شعرك بالمااااااااء فقط بدون شامبو اووووكي.....
هاذي هي الخلطة ...... صدقوني انا جربت هاذي الوصفه وكان شعري اصلا ناعم وصار انعم!!!!

الطريقة الثانية:

لاااااااا مجفف بعد الآن : --
اخواتي كلنا مجرد مانفكر في المجفف نكتئب 0000لاكن بعد ماعرفت هذه الخلطه اقول لا للمجفف بعد الان
الطريقــــــــــــــــــــة : --
خذي تفاحه على حسب الكميه التي تردينها وقشريها واسلقيها في قليل من الماء الى ان تنضج ثم اهرسيها
واحفظيها في علبه وضعيها في الثلاجه جففي قشور الموز في الشمس ثم اطحنيها الى ان تصبح مثل البودره واحفظيها حين الاستعمال خذي كميه من التفاح كميه مناسبه لشعرك وخلطيها مع ملعقه كبيره من الموز المجفف وقسمي شعرك وضعيها لمده ساعه اواكثر واغسلي الشعر عادي مثل كل مره ولاحظي الفـــــــــــــــــــــرق

الطريقة الثالثة:

حمام لتحسين الشعر وتقويته: -
يستخدم هذا الحمام مرة أو مرتين كل شهر وطريقة عمله كالآتي:
1. يدلك الشعر تدليكا قويا بأصابع اليدين.
2. يُلف حول الرأس فوطة مبللة بالماء الساخن لفترة معقولة.
3. يُدفأ الزيت قليلا ويرش على الشعر مع التدليك لفترة.
4. يترك الزيت لمدة ثلاث ساعات على الأقل .
5. يُغسل الشعر بالشامبو أو بالصابون والماء الدافئ.

إستخدموها ولن تخسرو شيئا بل بالعكس سوف تستفيدون أن شاء الله

ولا تنسو أن تدعوا لي.......شكرا
ٵٷﺭﺂڨ آڵـۈڑډ ღ

مراقبة المنتدى
ٵٷﺭﺂڨ آڵـۈڑډ ღ

نقاط التقييم : 10
عدد نقاط : 26062
عرفت منتدانا من :
  • صديقة

المزاج : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 281rv810
اميرتك المفصلة : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 70563
فتاة الانمي : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Th_cg16
mms : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج AnSaaN_7

مُساهمةموضوع: رد: لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج   لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج I_icon_minitimeالخميس 16 سبتمبر 2010 - 5:36

مرســـــــــي’ يآ قمـــــــر
لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 729470
aika..~
عضوة
عضوة
aika..~

نقاط التقييم : 0
عدد نقاط : 25499
عرفت منتدانا من :
  • اعلان في منتدى

المزاج : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Pi-Ca-93
اميرتك المفصلة : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Dis6
فتاة الانمي : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 50935678mc1as6
mms : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Love_7

مُساهمةموضوع: رد: لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج   لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج I_icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010 - 10:21

يسلموووووووووو
اماني

المديرة
اماني

نقاط التقييم : 144
عدد نقاط : 37245
عرفت منتدانا من :
  • صديقة

المزاج : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Pi-Ca-26
اميرتك المفصلة : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 70564
فتاة الانمي : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Episode22gif52ld3
mms : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 01268641190

مُساهمةموضوع: رد: لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج   لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج I_icon_minitimeالجمعة 15 أكتوبر 2010 - 17:06

شكراااا كتييييييييييير جاري التجربة لانو المجففات تضر الشعر وحتى وان كان ناعم يصير موبصحي لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 481689
https://hoob.forumalgerie.net
عفراء

مراقبة المنتدى
عفراء

نقاط التقييم : 15
عدد نقاط : 26640
عرفت منتدانا من :
  • اعلان في منتدى
  • دعوة

المزاج : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Makhno10
اميرتك المفصلة : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 333955
فتاة الانمي : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Gif92sl3
mms : لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Fa4a28119e

لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج Xas9za0jum73

لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 4h10img]

مُساهمةموضوع: رد: لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج   لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج I_icon_minitimeالأربعاء 27 أكتوبر 2010 - 9:17

What a Face لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 225على النصائح لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 39541 لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 626933 لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج 389933
http://www.afrae.bforum.biz

لا مجفف بعد الآن شعر جد ناعم أدخلي أختي و جربي و سوف تدهشين بالنتائج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعر ناعم شعرصحى
» شعر ناعم كالحرير
» شعر (طويل-كثيف-ناعم-لمّاع-وعلاج التقصف والجاف وتغذيتهما)
» تواجهين مشكلة في تسجيل او ترك الرقص .. أدخلي هنا
» رسائل بأسماء البنات..أدخلي وشوفي إسمك